موقع ووردبريس عربي آخر

جريمة جديدة تشهدها مدينة الاسماعلية .. شقيقان يقطعان شاب بالساطور امام الجميع

0 171

جريمة جديدة تشهدها مدينة الاسماعلية .. شقيقان يقطعان شاب بالساطور امام الجميعيوجد الكثير من الاشخاص الذين اصبحوا يعرفون ما حدث في الآونة الأخيرة في مدينه الإسماعيلية من جريمة تقشعر لها الابدان وهي شخص يقوم بقطع رقبه شخص اخر امام الجميع وامام المارة بدون اي شعور بالذنب والام توجد جريمة اخرى لا تقل جراه عن الجريمة السابقة.


جريمة جديدة في شوارع الاسماعلية


منذ قليل تم اصابه شاب في الثلاثين من عمره وحصل علي جروح كبيره في جميع انحاء جسمه في مدينه الإسماعيلية وبالأخص في ابو صوير.

بدأت الحكاية عندما قام اللواء منصور لاشين بتلقي بلاغ عن ان هناك شاب عمره 33 عاما يدعى محمد تم احداث جروح كبيره في جسمه وذلك من خلال التعدي عليه بواسطه شقيقان وقد حدث هذا التعدي حينما حاول فض مشاجره كانت تتم بالأسلحة البيضاء.

إصابات متعددة في جسم المجني عليه

بعد ذلك تم نقل المجني عليه الى المستشفى العام وذلك بعد ان فقد الكثير من الدماء حيث انه قد تمت اصابته في الصدر والراس والكتف وقد تم التصريح من خلال الاطباء فانه يجب على ان يقوم بأجراء عمليه تحتاج الى الكثير من الغرز والتي قد تصل الى 90 غرزه بالجسم.

جريمة جديدة تشهدها مدينة الاسماعلية .. شقيقان يقطعان شاب بالساطور امام الجميع
جريمة جديدة تشهدها مدينة الاسماعلية .. شقيقان يقطعان شاب بالساطور امام الجميع


أسباب الجريمة

وبعد البحث عن اسباب هذه الجريمة تبين انه كان هناك مشاجره امام منزل محمد وهو المجني عليه بين شقيقين يقومان باستخدام التوك توك ويستخدمون الأسلحة البيضاء فحاول المجني عليه التدخل لفض التشابك بينهم فقاموا بالتعدي على وتمت اصابته بهذه الجروح بناء على استخدام الساطور وبعد ذلك تم تحرير محضر بتلك الواقعة من اجل امساك الجناة في اقرب وقت ممكن وأخذ الإجراءات اللازمة والضرورية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.