موقع ووردبريس عربي آخر

رسالة تطلب من الجارة تحديد وقت خروج طفلها بـ15 دقيقة

0 91

كشفت أم تعيش في الولايات المتحدة عن صدمتها بعد تلقيها رسالة مطبوعة على الورق من أحد الجيران ، تخبرها بغضب ألا تسمح لطفلها الصغير باللعب في الخارج لأكثر من 15 دقيقة في اليوم.

ونشرت الأم ، عبر حسابها على منصة التواصل ، صورة لرسالة ورقية ، قالت فيها إن ألعاب الطفل الصغير وضحكاتها تزعج كلابها وطيورها التي تربيها في المنزل ، كما هددت باستدعاء الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية. إجراء ما لم يمتثل الجار للطلب الغريب.

وجاء في رسالة التهديد “عزيزي الجار ، لقد انتقلت إلى الحي قبل عام ، وأردت أن أمنحك الوقت الكافي لتصحيح هذه المشكلة بنفسك ، لكن يبدو أنك لا تفكر في ذلك”.

“في كل يوم عندما يكون الطقس على ما يرام وتكون نوافذي مفتوحة ، تسمح لطفلك باللعب والركض والضحك باستمرار في الفناء الخلفي الخاص بك ، وهذا يزعج كلابي وطيوري الذين يتابعون ما يحدث في حديقتك من النافذة.”

طلبت الرسالة من الأم التحكم في طفلها وتهدئته عند خروجه ، أو تحديد وقت اللعب بالخارج في غضون 15 دقيقة ، مع وعد بالاتصال بالشرطة إذا استمر اللعب والضحك دون قيود.

اتفق مستخدمو موقع التواصل الخاص بالأم على أن الرسالة كانت مدهشة ، وطلب منها أحدهم شراء بوق لطفلها لإصدار أصوات أعلى من مجرد الضحك ، فردت عليها بأنها تفكر في شراء طبول موسيقية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.